تطبيق Chatbot AI مهكر

5.0.18

افتح الدردشة مع AI bot، والمساعد الشخصي المدعوم من ChatGPT وGPT-4 وGemini API تطبيق Chatbot AI - Chat with Ask AI مهكر APK MOD for Android تحميل تطبيق Chatbot AI مهكر للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4.3/5 التقييمات: 402,000
المطور
Newway Apps‏
التاريخ
Mar 18, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
5.0.18
متطلبات التشغيل
6.0
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Chatbot AI - Chat with Ask AI

نقدم لك أحدث وأذكى طريقة للدردشة – تطبيق جوال مدعوم من نموذج ChatGPT & Gemini المتقدم. يتيح لك هذا التطبيق إجراء محادثات جذابة مع برنامج الدردشة الآلي الذي يمكنه تزويدك بإجابات ثاقبة ودقيقة لجميع أسئلتك. سواء كنت تريد معرفة المزيد حول موضوع معين، أو تحتاج إلى نصيحة بشأن موقف ما، أو ترغب فقط في إجراء محادثة غير رسمية، فإن هذا التطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه.

بفضل قوة ChatGPT وGemini API، يمكن لروبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي فهم مجموعة واسعة من الأسئلة والرد عليها، مما يجعله الرفيق المثالي لأي شخص يقدر الذكاء والراحة. يمكنك أن تسأل روبوت الدردشة أي شيء، بدءًا من أسئلة المعرفة العامة وحتى الاستفسارات الشخصية، وسيوفر لك إجابة مدروسة. تم تصميم روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي لفهم سياق أسئلتك، مما يسمح له بتزويدك بإجابات مخصصة ذات صلة باحتياجاتك.

التطبيق سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. ما عليك سوى فتح التطبيق والبدء في كتابة سؤالك، وسوف يستجيب برنامج الدردشة الآلي المدعم بالذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي. يمكنك إجراء محادثة مع برنامج الدردشة الآلي تمامًا كما تفعل مع أي إنسان، وقد تم تصميم استجابات برنامج الدردشة الآلي لتكون طبيعية وجذابة. يقوم التطبيق أيضًا بحفظ محادثاتك السابقة، لتتمكن من الرجوع إليها وقتما تشاء.

دلائل الميزات:
– روبوت الدردشة AI المدعوم من طراز GPT-3 وGemini، مما يوفر إجابات ذكية ودقيقة لجميع أسئلتك
– واجهة سهلة الاستخدام تتيح إجراء محادثات سلسة وجذابة مع برنامج الدردشة الآلي
– القدرة على الفهم والرد على مجموعة واسعة من الأسئلة، بما في ذلك المعرفة العامة والاستفسارات الشخصية
– استجابات في الوقت الحقيقي طبيعية وجذابة
– الفهم السياقي للأسئلة، مما يسمح بإجابات شخصية
– خيار حفظ المحادثات السابقة للرجوع إليها مستقبلا
– مثالي لأولئك الذين يقدرون الذكاء والراحة
– الحل الأمثل لأي شخص يبحث عن معلومات أو نصائح أو مجرد محادثة عادية.

يعد تطبيق الهاتف المحمول هذا الحل الأمثل لأي شخص يقدر الذكاء والراحة. سواء كنت تبحث عن معلومات أو نصائح أو ترغب فقط في إجراء محادثة، فإن برنامج الدردشة الآلي المدعم بـ GPT-3 وGemini API سيزودك بإجابات ذكية وذات صلة ستجعلك منبهرًا وراضيًا. فلماذا الانتظار؟ قم بتنزيل التطبيق اليوم وابدأ الدردشة مع أذكى روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي في السوق!

تنصل:
* هذا التطبيق غير مرتبط رسميًا بأي طرف ثالث أو تطبيق أو شركة، ولا يزعم أنه يمثل أيًا من هذه الكيانات بأي شكل من الأشكال. الغرض من هذا التطبيق هو فقط توفير واجهة متنقلة للتفاعل مع برنامج الدردشة الآلي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

* هذا التطبيق ليس Chat GPT نفسه، بل هو برنامج تم تطويره باستخدام نموذج OpenAI GPT المتاح للعامة. لقد تم منحنا الإذن باستخدام OpenAI’s API على نموذج GPT 3.5 وGPT4 وGoogle Gemini بغرض تطوير هذا التطبيق.

* نود التأكيد على أنه لا يتم جمع أو حفظ أي بيانات يستخدمها هذا التطبيق.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *