تطبيق Fun Random Video Chat مهكر

1.5.0

دردشة فيديو عشوائية للقاء والدردشة مع العزاب في جميع أنحاء العالم. تطبيق Fun Random Video Chat - Mira مهكر APK MOD for Android تحميل تطبيق Fun Random Video Chat مهكر للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4.2/5 التقييمات: 666
المطور
Ramiba Publishing‏
التاريخ
Apr 5, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.5.0
متطلبات التشغيل
8.0
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Fun Random Video Chat - Mira

ميرا هي منصة ترفيهية حيث يعطي الذكاء الاصطناعي لمسة جديدة للتواصل البشري. قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك باستخدام الذكاء الاصطناعي، وابدأ محادثة فيديو متخفية، واستمر في المحادثة مع شريكك دون أي قناع إذا كنت ترغب في ذلك.

مزيج فريد من دردشة الفيديو الشائعة والوظيفية ونماذج الذكاء الاصطناعي المتقدمة، تم تصميم Mira للارتقاء بتجربة الاتصال لمستخدميها إلى المستوى التالي. إنه يتميز بالتطبيق النهائي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتكوين معارف جديدة والدردشة مع الأشخاص أثناء استكشاف مجموعة واسعة من إمكانيات إنشاء الصور.

ميزات ميرا الرئيسية

▷ إنشاء وتخصيص
نحن نؤمن بأن كل شخص استثنائي وأصيل. وكذلك الشخصيات التي يمكن لمستخدمي Mira إنشاءها باستخدام أحدث قدرات الذكاء الاصطناعي. ما عليك سوى وصف الشكل الذي يجب أن تبدو عليه الصورة الرمزية التي تريدها بالكلمات، واختيار نمط ونوع شخصيتك وسيقوم سحر الذكاء الاصطناعي بالباقي.

▷ اختر محاورك
هناك فرد فريد وراء كل شخصية من شخصيات الذكاء الاصطناعي في Mira. ضع ذلك في الاعتبار عند اختيار شريك الدردشة الخاص بك عن طريق الصورة الرمزية. من يختبئ خلف فتاة الأنمي هذه أو ذلك الرجل السايبربانك؟ الأمر متروك لك لمعرفة ذلك. على أية حال، قد تكون هذه بداية لقصة مذهلة أخرى مع تجربة مذهلة.

▷ ابق على اتصال
يسعد Mira أن يقدم لمستخدميه ميزات مألوفة وسليمة ومصقولة للتواصل. دردشة فيديو حية سهلة الاستخدام وآمنة مقترنة ببرنامج المراسلة النصية وقائمة جهات الاتصال. تواصل عبر الفيديو بشخصية الذكاء الاصطناعي لتعكس حالتك المزاجية، وأرسل واستقبل الرسائل للتواصل مع الأشخاص البعيدين عنك على بعد أميال. كل ما اعتدت عليه، مضروبًا في الكفاءة والمرونة.

▷ الدردشة المتخفية
سواء كنت ترغب في إضافة المزيد من الغموض إلى شخصك، أو لا تريد التعجل في الأمر. ابق مجهول الهوية للمدة التي تريدها. ستكون شخصيتك التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي موجودة من أجلك حتى تقرر اتخاذ الخطوة التالية.

▷ أزيلي الأقنعة!
هل أنت مستعد لإظهار نفسك والدردشة بدون أي صورة رمزية؟ يمكنك خلع قناع الذكاء الاصطناعي الخاص بك في أي وقت. إذا فعل شريكك نفس الشيء، فسوف يرى كل منكما الآخر بدون قناع. فرصة مثالية لتشعر بتحسن في أجواء مباراتك.

▷ احصل على المزيد من ميرا!
استمتع بصحبة الشخص الذي تدردش معه وتعرف على بعضكما البعض بشكل أفضل. ابدأ أي عدد تريده من الدردشات، وتعرف على المزيد عن الأشخاص وعن نفسك، وقم بتحسين مهارات الاتصال لديك واستمتع بمزيد من المرح مع Mira!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *