تطبيق SocialX – Screen Time Tracker مهكر

1.3.52

مع SocialX ، يمكنك الحد من استخدام الوسائط الاجتماعية وتحقيق العافية الرقمية الحقيقية تطبيق SocialX - Screen Time Tracker مهكر APK MOD for Android تحميل تطبيق SocialX - Screen Time Tracker مهكر للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4.6/5 التقييمات: 669
المطور
Atmana Tech‏
التاريخ
Mar 17, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.3.52
متطلبات التشغيل
6.0
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ SocialX - Screen Time Tracker

استخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية ليس مشكلة. ولكن ، الإفراط في الاستخدام!
هل تبحث عن تطبيق للحد من استخدامك لوسائل التواصل الاجتماعي؟
هل تبحث عن تطبيق لحظر وقت الشاشة للمساعدة في استخدام التطبيق؟

اذا انت في المكان الصحيح. SocialX هنا لمساعدتك في التخلص من السموم الرقمية.
يساعد في تتبع وتقليل وقت الشاشة على تطبيقات الوسائط الاجتماعية.

مع SocialX يمكنك:

📱 الحد من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي
📈 زيادة صحتك الرقمية
📱 الحد من استخدام الواتس اب
👪 قضاء وقت ممتع مع العائلة
💯 زيادة الكفاءة والإنتاجية
💪 تقليل الوقت الضائع مع التخلص من السموم الرقمية وحظر youtube.

دلائل الميزات:

1) تتبع وقت الشاشة:

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تتبع الوقت الذي تقضيه على وسائل التواصل الاجتماعي (يمكنك أيضًا تحديد وقت استخدام الوسائط الاجتماعية) والتطبيقات الأخرى على أساس يومي. يمكنك الاطلاع على إحصائيات رائعة عن الوقت المستغرق في استخدام التطبيقات في آخر 7 أيام. يمكنك أيضًا العثور على إحصائيات عن الوقت الذي يقضيه كل تطبيق (هذه ميزة مميزة).

2) ضع حدًا يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي:

يمكنك تطبيق حظر وقت شاشة Android هذا تحديد هدف يومي على مقدار الوقت الذي تريد أن تقضيه على وسائل التواصل الاجتماعي. بهذه الطريقة ، لديك المزيد من الوقت لقضائه في العالم الحقيقي ومع أناس حقيقيين. بمجرد تعيين الحد على تطبيق حظر الوسائط الاجتماعية هذا ، كلما فتحت تطبيقًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، سترى مؤقتًا في الجزء العلوي من الشاشة. يبقيك هذا المؤقت مدركًا لهدفك المتمثل في الحفاظ على استخدامك لأقل من ساعة واحدة. عندما يكون استخدامك أقل من 50٪ من هدفك ، سيظهر المؤقت باللون الأخضر. بمجرد عبور 50٪ ، يتحول إلى اللون البرتقالي / الكهرماني. بعد أن يتجاوز استخدامك 90٪ ، سيتحول المؤقت إلى اللون الأحمر التحذيري.

3) حظر التطبيقات بخلاف الوسائط الاجتماعية:

ليس فقط تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، بل يمكنك أيضًا تتبع وحظر التطبيقات الأخرى التي تضيع وقتك. على سبيل المثال لنفترض أنك تقضي الكثير من الوقت على YouTube. لكن Youtube من الناحية الفنية ليس منتجًا لوسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك إضافته إلى قائمة التطبيقات المراد تتبعها وتتبع أداة الحظر وتحد من استخدامك لموقع youtube. لإضافة أكثر من 3 تطبيقات وسائط اجتماعية ، ستحتاج إلى اشتراك متميز.

4) تعيين حد الاستخدام للتطبيق:

تمتلك SocialX حدًا إجماليًا للوقت الذي تقضيه عبر جميع التطبيقات التي تقوم بتتبعها. ومع ذلك ، قد ترغب في تقييد استخدام تطبيق معين ، على سبيل المثال ، تريد تقييد استخدام Instagram و twitter لمدة معينة. يمكنك أيضًا تعيين حد استخدام محدد للتطبيق (هذه ميزة متميزة). باستخدام هذه الميزة ، يمكنك التأكد من أن تطبيقًا معينًا لا يسرق إنتاجيتك.

5) النوم بسلام:

حظر جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية أثناء وقت النوم للنوم بهدوء والاستيقاظ منتعشًا. عند تشغيل مفتاح التبديل هذا ، لن تتمكن من الوصول إلى تطبيقات الوسائط الاجتماعية أثناء أوقات نومك. يمكنك ضبط أوقات النوم وفقًا لروتينك اليومي والحد من وقت الشاشة واستخدام الانستغرام.

6) قسط مجانا:

يمكنك الحصول على ميزات مميزة مجانًا عن طريق إحالة الأصدقاء وأفراد العائلة. عندما ينضم أحد الأصدقاء ، يحصل كلاكما على أسبوع من الوصول المجاني إلى الميزات المتميزة.

7) مزايا القسط:

– مع الإصدار المميز ، يمكنك تعديل عداد الوقت الذي يظهر أثناء استخدام تطبيقات أخرى
– يمكنك إضافة تطبيقات غير محدودة للحد من استخدامها
– تحديد حدود وقت استخدام التطبيق. لنفترض أنك تريد الحد من استخدام instagram على وجه الخصوص ، فلا يمكنك القيام بذلك إلا من خلال خطتنا المميزة.
– هل تريد أن تعرف ما هو استخدامك على تويتر أو استخدامك للواتس اب لهذا اليوم؟ يمكنك الحصول على إحصائيات التطبيق الحكيمة مع الخطط المتميزة.
– لا اعلانات

الأذونات المطلوبة بواسطة SocialX:

خدمات الوصول: لكي تتمكن SocialX من تتبع وقت الاستخدام ، يلزم إذن خدمات الوصول (BIND_ACCESSIBILITY_SERVICE).

ماذا تنتظر؟ قم بتثبيت مانع وقت شاشة SocialX وقلل من استخدامك لوسائل التواصل الاجتماعي.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *