تنزيل تطبيق واتباد مهكر للاندرويد

10.48.1

كتب غير محدودة ستحبها تنزيل تطبيق واتباد - أين تعيش القصص. مهكر للاندرويد APK MOD for Android تحميل تنزيل تطبيق واتباد مهكر للاندرويد للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4/5 التقييمات: 481,000,000
المطور
Wattpad.com‏
التاريخ
16‏/02‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
10.48.1
متطلبات التشغيل
6.0
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ واتباد - أين تعيش القصص.

واتباد. حيث تعيش القصص.
“اكتشف أكثر منصة شعبية لسرد القصص في العالم.
يربط الواتباد مجتمعًا عالميًا يضم 97 مليون قارئ وكاتب من خلال قوة القصة. يمكنك تنزيله اليوم لبدء قراءة القصص أو كتابة القصة الخاصة بك.”

لتُكتشف قصّتك.

هل تملك قصّة تخصّك لتحكيها؟ دعنا نكتشفها بفضلِ قوة المجتمع والتكنولوجيا في الواتباد.
شارك قصّة أصلية في الواتباد وشاركها مع مجتمعنا المتواجد لدعمك أثناء رحلتك الكتابيّة.
تخيّل أن تكون قصتك هي فيلم هوليوود القادم؟ واتباد ستوديو يبحث ويكتشف كتّاب موهوبين لم يستعملوا كتاباتهم بعد على أرض الواقع أو يوقعوا اتفاقيات بخصوصها، ثمّ يربط هذه الأعمال المميزة بشركات ترفيهية عالميّة.”

اقرأ قصصًا أصلية
“اكتشف قصص في أكثر من خمسين لغة لكتَاب في جميع أنحاء العالم! مهما كنت تقرأ – القصص الرومانسية، الخيال العلمي، الغموض، الكوميديا، مغامرات، الحركة، الخيال، خيال الكبارالصغار، أو قصص الهواة، كل ذلك على الواتباد. لذا، سواء كنت تبحث عن المزيد من لقاءات LGBT اللطيفة، أو حكايات خرافية، أو تكنو إثارة جديدة لتلتهم، ستجد كل شيء، وأكثر من ذلك بكثير، على الواتباد.

تواصل مع مجتمع يحب القصص.
عندما تنضم إلى الواتباد، ستصبح عضوًا في مجتمع دولي من محبي القصص. تواصل مع القراء والكتاب الآخرين المتحمسين، وعلق مباشرة في القصص أثناء قراءتها، وادعم الكتّاب وهم ينشئون قصصهم الأصلية ويشاركونها. يمكنك حتى القراءة ومشاركة مكتبتك معًا أو إنشاء قوائم قراءة حتى يعرف أصدقاؤك دائمًا ما تقرأه.

أنشئ مكتبتك المجانية الخاصة.

احفظ قصصك المفضّلة بجانبك أينما ذهبت. أدمنتَ قصة؟ ببساطة ادخل حسابك، لمعرفة أينَ توقفت عن القراءة بسهولة، سواء كنتَ تستخدم حاسوبًا نقالًا، هاتفًا أو حتى جهازك اللوحي.”

” إقرأ القصص التي ألهمت الأفلام

“إذا رأيت “”Light as a Feather”” على هولو، أو قرأت سلسلة “”After”” لآنا تود من النيويورك تايمز الأكثر مبيعًا، قد لا تعرف – تم اكتشاف هذه القصص لأول مرة على الوتباد. انضم إلى المنصة التي تبحث صناعة الترفيه للعثور على نجاحها الكبير التالي، وإبدأ اليوم في قراءة القصة التي قد تكون ربما غداً في شباك التذاكر.

هل انت من معجبين الواتباد؟ تابعنا على Instagram و Facebook و Twitter لتبقى على إطلاع دائم بالكتاب والقصص والمسابقات وأكثر من ذلك!

هل انت من معجبين الواتباد؟ تابعنا على Instagram و Facebook و Twitter لتبقى على إطلاع دائم بالكتاب والقصص والمسابقات وأكثر من ذلك!

Instagram: https://www.instagram.com/wattpad/
Facebook: https://www.facebook.com/wattpad/
Twitter: https://twitter.com/wattpad

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *