تنزيل تطبيق D-ID: AI Video Generator مهكر للاندرويد

1.1.4

تحويل الأفكار إلى محتوى باستخدام الصور الرمزية الناطقة بتقنية الذكاء الاصطناعي تنزيل تطبيق D-ID: AI Video Generator مهكر للاندرويد APK MOD for Android تحميل تنزيل تطبيق D-ID: AI Video Generator مهكر للاندرويد للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
1.0/5 التقييمات: 632,001
المطور
D-ID‏
التاريخ
13‏/02‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.1.4
متطلبات التشغيل
7.0
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ D-ID: AI Video Generator

تطبيق الأجهزة المحمولة ستوديو Creative Reality™ من شركة D-ID يتيح لك سريعًا إنشاء مقاطع الفيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي تحتوي على شخصيات رقمية مشتقة من صورة واحدة بسرعة وسهولة من هاتفك المحمول. بإبداع ليس له حدود، فإن قدرة البرنامج الرائد من شركة D-ID، ستوديو الحاسوب المكتبي لإنشاء الفيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي، متاحة بين يديك الآن. أنشئ في بضع ثوانٍ مقاطع الفيديو الجذابة التي يظهر بها شخصيات رمزية متكلمة تنبض بالحياة باستخدام الذكاء الاصطناعي. أنشئ مقاطع الفيديو التي يظهر بها شخصيات رقمية بتقنية الذكاء الاصطناعي بسرعة وسهولة، كل هذا باستخدام هاتفك المحمول، سواء لالتقاط لحظة ملهمة أو للعمل على مشروع. فهو أفضل أداة لإنشاء محتوى ممتع ذي طابع شخصي، أينما كنت.
وكل ما تحتاج إليه هو فكرة، ومن خلال التطبيق، يمكنك تسخير القدرة الكاملة لأداة إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي لصنع مقطع فيديو فريد من نوعه، مزود بشخصية رمزية ذات طابع متخصص.

ويعد التطبيق متعدد الاستخدامات، مما يغيّر قواعد اللعبة للمستخدمين الذين في تنقل مستمر، ويتيح تجربة سلسة تحوّل بيئاتك المحيطة إلى لوحة فنية ديناميكية لتبدع فيها كما تشاء. وبقدرة الذكاء الاصطناعي بين أصابعك، يُمكّنك التطبيق من إنشاء مقاطع فيديو مذهلة بالذكاء الاصطناعي في أي وقت وفي أي مكان. وسواء أكنت في مقهى مزدحم أو تستقل القطار للعمل، تظل قدرات أداة إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي بلا حدود. ويجمع التطبيق بين التصميم سهل الاستخدام وتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة، مما يجعل هذا التطبيق أداة لا تُقدّر بثمن للمحترفين والهواة ولأي شخص يسعى لاستكشاف الإمكانات الاستثنائية عند نقطة التقاء الإبداع والذكاء الاصطناعي. الإبداع والإلهام والسحر – كل ذلك يبدأ بلمسة على شاشتك.

باستخدام أداة إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي، حوّل صورك الثابتة إلى شخصيات رقمية ناطقة في ثوانٍ من خلال تطبيق الأجهزة المحمولة ستوديو Creative Reality™ من شركة D-ID.
اختر الشخصية الرقمية: حدد مواصفات شخصيتك الرمزية بوجه يتوافق مع رؤيتك. اختر وجهًا حقيقيًا من الواقع أو وجهًا مرسومًا من المكتبة المضمنة في التطبيق أو قم بتحميل صورتك الخاصة من قائمة صورك، واستخدم أداة إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي من شركة D-ID لبث الحياة فيها.
* تحدّث بأي لغة: تواصل مع جمهور من جميع أنحاء العالم من خلال إنشاء مقطع فيديو لشخصيتك الرقمية وهي تتحدث بـ 120 لغة.
* أنشئ الفيديو في أي مكان تذهب إليه: باستخدام أداة إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي من شركة D-ID، أصبحت قدرة صنع الرسوم المتحركة، بتحويل النصوص إلى فيديو، في راحة يدك الآن.
* سحر الفيديو بالذكاء الاصطناعي: تحوّل أداتك الإبداعية النصوص والصور إلى مقاطع فيديو باستخدام صور رمزية ناطقة.
* الإنشاء اللحظي للرسوم المتحركة: يعمل الذكاء الاصطناعي على إضفاء الحيوية إلى شخصياتك الرمزية من خلال مقاطع الفيديو، مما يجعلها تتألق بالجاذبية والجمال.
* إضفاء الطابع الشخصي على الكلام: عدّل صوت الشخصية الرمزية المصنوعة بالذكاء الاصطناعي لإضفاء الطابع الشخصي عليها دون مجهود. وحمّل التسجيلات الصوتية أو استخدم خاصية تحويل النص إلى كلام لتحديد ما تريد أن تنطق به شخصيتك الرقمية.

عزز رحلتك الإبداعية:

* إنشاء بلا جهد: بنقرة واحدة يصبح فيديو الذكاء الاصطناعي بصيغة MP4 جاهزًا لك. حوّل شخصياتك الرمزية إلى نجوم، أو اصنع مقتنيات تذكارية ناطقة، أو ادمجها في ألعاب تفاعلية، أو استخدمها لتعزيز العروض التقديمية، أو طوّر برنامج الدردشة الآلي الخاص بك ليعطي تجربة لا تُنسى للمستخدم.

أطلق العنان لخيالك من خلال أداة سهلة الاستخدام لإنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي لتحويل أفكارك إلى واقع ملموس. سواء أكنت منشئ محتوى، أو من هواة التسويق، أو تستكشف طرقًا جديدة لتعبّر عن نفسك رقميًا باستخدام الذكاء الاصطناعي، فإن ستوديو Creative Reality™ هو بوابتك إلى إبداع بلا حدود. ومن سرد القصص إلى الحملات التسويقية، تعمل أداة إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي على تعظيم قدرتك على التفاعل مع الجمهور والتجاوب معهم على مستوى جديد تمامًا. قم بصياغة سرديات مقنعة، أو أحدِث ثورة في محتوى وسائل التواصل الاجتماعي، أو استمتع بوقتك فحسب بإنشاء شخصيات فيديو ديناميكية ونابضة بالحياة لاستخدامك الشخصي – فلا حدود لما يمكنك أن تفعله إلا بقدرتك الإبداعية.

استكشف إمكاناتك الإبداعية بأداة إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي، ستوديو Creative Reality™. قم بتنزيل التطبيق اليوم وارتقِ بالمحتوى الخاص بك إلى آفاق جديدة

الصور

فيديو

الجديد في هذا التحديث

الاصلاحات والتحسينات

2 تعليقات على "تنزيل تطبيق D-ID: AI Video Generator مهكر للاندرويد"

  1. عمر هو يقول:

    لماذا لا يتثبت التطبيق على جهازي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *