تنزيل لعبة العصر الحديث 2 – محاكي الرئيس مهكرة للاندرويد

1.0.61

كن رئيساً وقم ببناء الدولة المزدهرة! تنزيل لعبة العصر الحديث 2 - محاكي الرئيس مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل تنزيل لعبة العصر الحديث 2 - محاكي الرئيس مهكرة للاندرويد للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
1.0/5 التقييمات: 105,001
المطور
Oxiwyle‏
التاريخ
12‏/01‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.0.61
متطلبات التشغيل
6.0
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ العصر الحديث 2 - محاكي الرئيس

هل أنت مستعد لتحمل المسؤولية والبدء في إدارة الدولة؟

قيادة البلاد والبدء في كسب المال وبناء الجيش والتأثير على السياسة الدولية!

اختر أيًا من 181 دولة وكن رئيسًا حقيقيًا، وابذل المزيد من الجهود لتحويل بلدك إلى إمبراطورية متطورة وعالية التقنية في عصرنا، والتي ستكون مثالاً يحتذى به وسببًا للحسد.

مهاجمة الدول وضمها، إقامة علاقات دبلوماسية، تعيين وزراء في الحكومة، تمرير القوانين، اختيار أيديولوجية، فرض الضرائب، أخذ القروض والإقراض، التصويت في الأمم المتحدة، بناء جيش لا يقهر، إقامة الأعياد والمهرجانات، البحث عن تقنيات جديدة

اتبع احتياجات المواطنين

راقب مزاجهم بعناية لتجنب أعمال الشغب والثورات. قم ببناء المصانع والمناجم والمزارع والمخابز والحدائق ومحطات الطاقة لتجنب نقص السلع والموارد. تمويل وزارة الثقافة؛ إقامة الحفلات الموسيقية والمهرجانات السينمائية والكرنفالات وكأس ديفيس وكأس العالم لكرة القدم والألعاب الأولمبية. تأكد من أن مستوى الضرائب لا يتعارض مع تطوير الأعمال في البلاد.

إدارة الوزارات

توفير ظروف معيشية أفضل وأكثر أمانا لمواطنيك. تمويل وتطوير وزارات الصحة والتعليم والبنية التحتية والثقافة والرياضة والعدل وغيرها من الوزارات التي من شأنها أن تساعد في تحسين حياة المواطنين. من خلال تطوير وزارة السياحة ، حول بلدك إلى مركز سياحي في العالم، حيث سيأتي ملايين السياح.

السيطرة على التدفق المالي

إدارة الضرائب، والإقراض بفائدة، وتبادل السلع والموارد، وطلب المساعدة، والحصول على القروض والبحث عن تقنيات جديدة للتنمية الاقتصادية. النمو الاقتصادي للبلاد بين يديك.

حافظ على سلامتك

قم ببناء جيش وبحرية، وقم بتدريب الجنود، واكتسب الخبرة في المعارك، وأرسل المخربين والجواسيس، وادرس تقنيات الحرب الجديدة. بناء الثكنات والترسانات والمطارات وحظائر الطائرات وأحواض بناء السفن والمستودعات. بحث وبناء الأسلحة النووية، وشن ضربة نووية على العدو!

قيادة السياسة الدولية

ابحث عن أصدقاء بين الدول الأخرى، وانضم إلى المنظمات الدولية، ووقع اتفاقيات عدم الاعتداء، وتحالفات الدفاع، واتفاقيات التجارة والبحث ، وافتح السفارات. التصويت في الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وفرض العقوبات وطرح القرارات للتصويت.

مواجهة التحديات

صد هجمات القراصنة والإرهابيين، وحل عواقب الكوارث والأوبئة والجوائح والمسيرات والمظاهرات والانكماش الاقتصادي. الرئيس والقائد الحقيقي مستعد دائمًا لمساعدة مواطنيه في الأوقات الصعبة وحل جميع المشكلات.

إذا كنت تحب الإدارة واستراتيجيات إدارة الدولة الواقعية، فإن العصر الحديث 2 هي بالضبط ما كنت تبحث عنه! اتخاذ قرارات استراتيجية لتنمية البلاد وزيادة القوة العسكرية وزيادة الأرباح.

يبدأ كل شيء بدولة متواضعة واقتصاد صغير، ولكن مع مرور الوقت يمكنك الوصول إلى ارتفاعات غير مسبوقة وإبهار الجميع. تحويل الدولة إلى الأكثر شهرة وقوة في العالم، يصبح أفضل رئيس!

تعمل اللعبة حتى بدون الوصول إلى الإنترنت، دون الاتصال بالإنترنت

اللعبة مترجمة إلى اللغات التالية: الإنجليزية، الإسبانية، الأوكرانية، البرتغالية، الفرنسية، الصينية، الروسية، التركية، البولندية، الألمانية، العربية، الإيطالية، اليابانية، الإندونيسية

👉 هل لديك أي أسئلة أو مشاكل في اللعبة؟ اكتب لنا info@oxiwyle.com

✅ انضم إلى مجتمع Discord وكن أول من يعرف كل الأخبار والعناصر الجديدة https://discord.com/invite/bNzwYDNstc

الصور

الجديد في هذا التحديث

Thank you for playing the "Modern Age 2". Enjoy one of the most exciting strategies.

We are constantly updating our game: release new functions, and also increase its productivity and reliability.

Added:
- Fixed bugs;
- Increased performance.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *