تنزيل لعبة شركة الطيران: مدير الطيران مهكرة للاندرويد

1.11

تول إدارة وتطوير أكبر شبكة مطارات بالتاريخ! لعبة رئيس شركة طيران من نوع الخمول! تنزيل لعبة شركة الطيران: مدير الطيران مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل تنزيل لعبة شركة الطيران: مدير الطيران مهكرة للاندرويد للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
3.8/5 التقييمات: 458,000
المطور
CASUAL AZUR GAMES‏
التاريخ
20‏/02‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.11
متطلبات التشغيل
5.1
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ شركة الطيران: مدير الطيران

طور شبكة النقل الخاصة بك في مختلف البلدان والمدن. افتح طرقًا جديدة واشتر طائرات جديدة وقم بترقيتها وعزز طاقة استيعاب المطارات. العب لعبة شركة الطيران لتصبح أغنى زعيم طيران في عالم المطارات!

ربط العالم

في لعبة رئيس شركة الطيران هذه، العالم كله هو ملعبك! يتوفر ما يقرب من 200 بلد وآلاف المدن في جميع أنحاء العالم لبناء المطارات وتعزيز شركة الطيران الخاصة بك! تقمص شخصية مؤسس أكبر إمبراطورية طيران وأكثرها إدرارًا للربح في التاريخ!

تطوير طرق النقل الجوي

تتطلب المواقع المختلفة التمتع بمهارات جيدة في إدارة شركات الطيران حيث سيتعين عليك التكيف مع الظروف المختلفة. على سبيل المثال، المسافات المقطوعة عبر البلاد الأوروبية قصيرة ومن السهل للغاية إدارة تدفق الركاب هنا، بينما ستدفعك الطرق الشهيرة عبر المحيط الأطلسي إلى التفكير أكثر في آلية إدارة وقت السفر والنفقات.

التحكم في تدفق المسافرين

تتميز لعبة المطارات بنظام تدفق مسافرين متقدم. تم تصميم جميع المدن وفقًا لمثيلاتها الحقيقية بما تحويه من سكان. كلما زاد عدد السكان، زاد عدد الأشخاص الذين يرغبون في السفر على متن طائراتك الخاصة. لكل مسافر وجهته الخاصة، ولسوف يستقل رحلات ترانزيت إذا لم تتوفر طرق مباشرة.

ترقية المطارات والطائرات

نظرًا لأنه ليس لديك من المال ما يكفي لربط كل مدينة بجميع المدن الأخرى، يجب أن تحلل الموقف وتتخذ قرارات مهمة بشأن مكان وجود مركز النقل. للطائرات وكذلك المطارات طاقة استيعاب قصوى. ستخسر أموالاً حتى إذا زاد العبء على أحدها. لذا، يجب عليك تعلم كيفية إدارة شركة الطيران بأسرع ما يمكن!

لعب أوضاع لعب متنوعة

تتضمن لعبة زعيم الطيران من نوع الخمول 3 أوضاع لعب جذابة: فتح جميع البلدان والسيناريوهات واللعب الحر!

– في وضع فتح جميع البلدان، يتمثل هدفك في فتح كل بلد في العالم وتغطية خريطة اللعبة بأكملها بشبكة الطيران الخاصة بك. من الضروري فتح بلد جديد كل 6 دقائق، وإلا فستخسر.

– تعد السيناريوهات حالات متنوعة بظروف معينة محددة مسبقًا وأهداف يجب تحقيقها. على سبيل المثال، يجب أن تحقق شركة الطيران نجاحًا لفترة من الوقت أو تحقق قدرًا معينًا من المال. كل سيناريو فريد من نوعه: على سبيل المثال، يجب عليك الاتصال بسرعة بالمطارات المفتوحة باستمرار أو إعادة بناء شبكة النقل الجوي الخاصة بك بسبب حالات تفشي الفيروس في بلد ما.

– إذا كنت تحب ألعاب الزعماء من نوع الخمول، فإن وضع اللعب الحر هو الخيار المثالي لك! طور شبكة الطيران الخاصة بك في بلدان مختلفة قدر المستطاع بدون أي حدود. هل يمكنك أن تصبح زعيم الطيران الوحيد في عالم الطائرات؟

مواجهة التحديات العادية

لن تشعر بالملل مطلقًا مع الأحداث العشوائية! سيتضمن روتين إدارة شركة الطيران اليومي أحداثًا إيجابية (مثل، الاستثمارات في شركتك) أو سلبية (كوارث تعوق الرحلات الجوية إلى بعض البلدان أو تعوق المغادرة) أو حتى سخيفة (مقاضاة رجل أعمال لك بسبب القهوة المنسكبة في منطقة المطبات الهوائية). لن تعرف مطلقًا ما الذي قد يحدث في لعبة الإدارة هذه!

المنافسة مع الآخرين

تصدر لوحة صدارة اللاعبين! احصل على نقاط إضافية في اللعبة نظير نقل المسافرين وإكمال السيناريوهات وربح المال لشراء بنية تحتية أكثر تقدمًا للمطار. اصعد سلم النجاح لتصبح أفضل مدير طيران!

هل أنت مستعد لتصبح زعيم طيران حقيقيًا؟ العب لعبة شركة الطيران وأنشئ أكبر شبكة نقل جوي في العالم! نزل لعبة محاكاة زعيم الطيران الآن مجانًا!

=========
مجتمع الشركة
=========
Facebook:https://www.facebook.com/AzurGamesOfficial
Instagram:https://www.instagram.com/azur_games
YouTube:https://www.youtube.com/AzurInteractiveGames

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *