تنزيل لعبة مدينة الأميرات – ألعاب الدمى مهكرة للاندرويد

3.2.1

استكشفي بيت عرائس الأميرات واصنعي قصتك الخيالية الخاصة. تنزيل الآن! تنزيل لعبة مدينة الأميرات - ألعاب الدمى مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل تنزيل لعبة مدينة الأميرات - ألعاب الدمى مهكرة للاندرويد للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4.3/5 التقييمات: 232,000
المطور
Tizi Town Games‏
التاريخ
28‏/12‏/2023
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
3.2.1
متطلبات التشغيل
5.1
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ مدينة الأميرات - ألعاب الدمى

استكشفي قلعة بيت عرائس الأميرات الضخمة واصنعي قصتك الخيالية الخاصة. قومي بتنزيل التطبيق الآن وابدأي في حكم ممكتك!
هل كنت ترغبين دومًا أن تكوني أميرة وأن تعيشي في منزلك الخيالي الخاص؟ لقد أصبح حلمك حقيقة الآن! يمكنك أن تكوني أميرة في بيتك الخاص جدًا من العرائس. يمكنك استكشاف القلعة الضخمة ولعب التظاهر! إنه عالم خيالي ملئ بالإبداع والمرح بلا حدود.

استمتعي بألعاب الأميرات
يمكنك صنع قصة الأميرات الأصلية الخاصة جدًا في هذه القلعة الفريدة من نوعها. يمكنك مساعدة الأميرات الصغيرات على ارتداء الملابس في هذه اللعبة. قومي باختيار ملابس رائعة وإظهاراهتمامك بالموضة في ألعاب الأميرات.

قاعة عرش الأميرات
اجعلي الشخصيات تجلس على كراسي عرش براقة وتدخل في مناقشة ملكية! اجعليها تتناول الطعام اللذيذ وتتكلم عن أحداث المدينة. استكشفي كل ركن من هذه الغرفة لمعرفة الأسرار المخفية!

مطبخ الأميرات
عندما تشعرأميرتك بالجوع فاذهبي إلى المطبخ وأحضري لها بعض الوجبات الخفيفة. قومي بتحضيرطعام لذيذ للشخصيات واحتفظي بمزيد من الطعام لوقت لاحق! يوجد الكثير من العناصرالقابلة للاستخدام هنا. يوجد دائمًا شيء ما لطبخه في هذا المطبخ الملكي!

فراش الأميرات
يمكنك تطوير مهاراتك في سرد القصص عن طريق لعب التظاهر. في فراش الأميرة ستجدين الغرفة مصممة بشكل مريح وبها العديد من الأشياء الرائعة. ساعدي أميرتك على الاستعداد في بيت العرائس الخاص بك.

مطار الأميرة
تطير عاليا وتذهب مع أصدقائك الملكي. استكشف كل ركن من أركان المطار واستعد للسفر لقضاء عطلتك! اظهار إبداعك من خلال سرد القصص ولعب الأدوار.

بيت الوحش
تلبية الجيران الجدد للأميرة. بعض الأميرات والأمراء قليلا المشاغب التسلل إلى حديقتهم واللعب. استكشف المزيد في Monster House.

الخصائص الأساسية:
9 غرف مثيرة لاستكشافها.
نحو 15 شخصية جديدة تشمل الأميرات والأمراء والملوك والملكات والجنود.
عناصرملكية متعددة للعب معها!
المسي واسحبي واستكشفي كل شيء وانظري ماذا يحدث!
تطبيق منزل الأميرة الخيالي آمن تمامًا ولا يوجد به أي إعلانات!
تطبيق مثالي للأطفال بعمر 6 – 8 سنوات ولكن يمكن للجميع الاستمتاع باللعب في بيت العرائس هذا.

كوني أميرة الآن وابدأي في حكم مملكتك من قلعتك الملكية. تنزيل الآن!

الصور

الجديد في هذا التحديث

مرحبا أيها الأميرات الشباب ،
آمل أن تكونوا مستمتعين في مدينة الأميرة هذه. لقد قمنا بتنظيف جميع الخلل في القلعة كل الآن منزل الأميرة الخاص بك هو أكثر إشراقا من أي وقت مضى. اصنع قصتك الخاصة بالأميرة في هذه الدمية الرائعة. تحديث التطبيق الآن واستكشاف المزيد!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *