تنزيل لعبة مغامرات الأساطير – MLA مهكرة للاندرويد

1.1.436

اجمع المكافآت، أنشئ تشكيلات متنوّعة، وسيتكفل أبطالك بالباقي! تنزيل لعبة مغامرات الأساطير - MLA مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل تنزيل لعبة مغامرات الأساطير - MLA مهكرة للاندرويد للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4.5/5 التقييمات: 931,000
المطور
Moonton‏
التاريخ
07‏/02‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.1.436
متطلبات التشغيل
4.4
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ مغامرات الأساطير - MLA

"مغامرات الأساطير – MLA هي لعبة تقمص أدوار ذاتية السير ستساعدك على الاسترخاء والراحة خلال يومك الطويل والشاق، كما يمكن أن تتناسب تمامًا مع جدولك اليومي المزدحم. ألغاز ومغامرات مشوقة بانتظارك، يرافقك خلالها أكثر من 100 بطل مختلف، لتكشفوا معًا الحقيقة المخبأة خلف طيات المستقبل المرعب، وتنقذوا أرض الفجر من الدمار الذي سيلحق بها!

++ شخصيات ذاتية السير وقتالات ومعارك تلقائية ++
سيستمر الأبطال في القتال تلقائيًا لجمع الموارد حتى عندما لا تكون متصلًا ودون أن تبذل جهدًا يذكر! فقط من خلال الضغط على بضعة أزرار على شاشة جهازك يمكنك تطوير أبطالك، ترقية أسلحتك وحشد فريقك لقتال النسخ الشريرة. قل وداعًا للألعاب المستنزفة للطافة واستمتع بلعبة تقمص أدوار بسيطة وسلسة يمكنك لعبها في أي زمان ومكان، 10 دقائق فقط خلال اليوم هي أكثر من كافية لتقوية فريقك تدريجيًا!

++ ارفع مستواك بمنتهى السهولة واليسر ++
ترغب ببناء وتطوير العديد من التشكيلات المختلفة ولكنك تواجهه صعوبة جراء شح الموارد ونقصها؟ وفر كل من وقتك وجهدك واستعن بميزتي نقل المستوى ومشاركة المستوى كي ترفع من مستوى أبطالك الجدد مباشرة!

++ استراتيجيات ساحة المعركة ++
في لعبة تحوي أكثر من 100 بطل و 7 قوى مختلفة طريقك نحو المجد لن يرصفه سوى الاستراتيجيات المحكمة والتشكيلات القوية، فهما سبيلك الوحيد لتتمكن من هزيمة القادة الأقوياء في لعبة مغامرات الأساطير – MLA! احكم عقلك وضع استراتيجية مناسبة لتحقق أكبر فائدة ممكنة من التأثيرات الإضافية لتشكيلتك وتحل الألغاز الممتعة والمتاهات المختلفة!

++ أوضاع لعب لا نهائية ++
استكشف القصة الرئيسية وخفاياها، ضع استراتيجيات محكمة لتتمكن من إنهاء طوابق الزنزانة جميعها، انطلق لإتمام مهام المكافأة، وشق طريقك نحو قمة برج بابل. ستتمكن من فتح المزيد من الأحداث والميزات والتمتع بها كلما زاد مستوى تقدمك في اللعبة. أحداث عائدة وأخرى جديدة وأبطال جدد جميعهم سيملؤون يومك مرحًا ومتعة!

++ لاعب ضد لاعب في معارك ومنافسات عالمية ++
استخدم أقوى تشكيلاتك وتحدَّ مغامرين آخرين من حول العالم. شكل أنت وأصدقائك نقابتكم الخاصة، طوروا مرافقها وحاربوا من أجل شرف ومجد نقابتكم!

++ اجمع الأبطال لتعرف قصصهم ++
مغامرات الأساطير هي لعبة تقمص أدوار مبنية على لعبة مواجهة الأبطال – MLBB العالمية، لذلك ستجد العديد من الوجوه المألوفة التي أُعيد تصميمها على شكل رسوم ثنائية الأبعاد بأسلوب رسم الأنمي. توجه إلى حدث السحب لجمع أبطالك المفضلين من لعبة مواجهة الأبطال – MLBB وتعرف على قصصهم الحصرية في هذه المغامرة الجديدة!

يمكنك التواصل معنا عبر:
mladventure.help@gmail.com

صفحات دعم المجتمع الرسمي للعبة والأحداث الحصرية:
فيسبوك: https://www.facebook.com/MobileLegendsAdventure
إنستغرام: https://www.instagram.com/mladventureofficial/
يوتيوب: http://www.youtube.com/c/MobileLegendsAdventure
ريديت: https://www.reddit.com/r/MLA_Official/
ديسكورد: https://discord.gg/dKAEutA

سياسة الخصوصية:
https://aihelp.net/elva/km/faqPreview.aspx?id=314046

شروط الخدمة:
https://aihelp.net/elva/km/faqPreview.aspx?id=247954"

الصور

الجديد في هذا التحديث

1. المظهر الأسطوري للبطلة ليلى الآلية - طيف المجرة وصل أخيرًا! انطلق واستلم المظهر الجديد من حدث الإبحار بين النجوم!
2. حدث الاستدعاء النجمي عائد من جديد ونجمة العرض هذه المرة بطلتنا "ليلى الآلية"!
1. ولان قصص الأساطير لا تنتهي، فها هو الفصل الأول من القانون التاسع لأساطير السراب يُقبل علينا بحكاية جديدة! لغز كهف الغابة الغامض! بينما كانت روبي تفتش عن الذئاب، تجد نفسها أمام كهف غامض في قلب الغابة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *