أتعلم فقط تسعة وعشرون (29)؟ سوف يعرض لك NeuralPlay AI عروض الأسعار والتحركات المقترحة. العب معًا وتعلم!
لاعب ذو خبرة تسعة وعشرون؟ يتم تقديم ستة مستويات من اللعب بالذكاء الاصطناعي. دع الذكاء الاصطناعي الخاص بـ NeuralPlay يتحداك!
وتشمل الميزات:
• الغاء التحميل.
• تلميحات.
• اللعب دون اتصال.
• إعادة تشغيل اليد.
• تخطي اليد.
• إحصاءات مفصلة.
• التخصيص. اختر ظهور سطح السفينة وموضوع اللون والمزيد.
• لعب المدقق. اسمح للكمبيوتر بالتحقق من عرضك واللعب طوال اللعبة والإشارة إلى الاختلافات.
• مراجعة مسرحية خدعة اليد بالخدعة في نهاية اليد.
• ستة مستويات من الذكاء الاصطناعي للكمبيوتر لتوفير تحديات للاعبين المبتدئين والمتقدمين.
• الذكاء الاصطناعي ذو التفكير الفريد لتوفير خصم قوي للذكاء الاصطناعي لمختلف أشكال القواعد.
• مطالبة. قم بالمطالبة بالحيل المتبقية عندما تكون يدك مرتفعة.
• الإنجازات والمتصدرين.
العب بالقواعد التسعة والعشرون التي تريدها! تقدم لك لعبة Twenty-Nine من NeuralPlay العديد من خيارات القواعد لتخصيص اللعبة حسب رغبتك.
تتضمن تخصيصات القاعدة ما يلي:
• نوترمب. لا تسمح للمعلن باختيار أي بدلة رابحة. لن تكون هناك بدلة رابحة أثناء اللعب.
• البطاقة السابعة. اجعل البطاقة السابعة الموزعة للمعلن تحدد الدعوى الرابحة. تكون هذه البطاقة مرئية للمعلن عند توزيعها، ولكن لن يتم الكشف عنها للاعبين الآخرين حتى يتم الكشف عن البدلة الرابحة أثناء اللعب.
• مزدوج. بعد اختيار الدعوى الرابحة ولكن قبل الصفقة الثانية، سيتم منح المدافعين خيار مضاعفة العرض.
• مضاعفة. بعد المضاعفة، سيتم منح الفريق المُعلن خيار مضاعفة المضاعفة.
• يد واحدة. بعد الصفقة الثانية، سيتم منح اللاعبين خيار اللعب بيد واحدة. يتم لعب يد واحدة مع notrump وبدون شريك ضد كلا الخصمين. يجب على المعلن بيد واحدة أن يلتقط جميع الحيل الثمانية.
• مكافأة الزواج (الزوج). عندما يكون لدى اللاعب ملك وملكة الورقة الرابحة في الوقت الذي يتم فيه الكشف عن الورقة الرابحة، يحصل على مكافأة قدرها 4 نقاط.
• إلغاء الصفقات غير الصالحة. بعض توزيعات الورق غير صالحة، وعندما يحدث هذا سيتم إعادة توزيع توزيع الورق.
• تكشف ورقة رابحة. اختر الكشف عن الورقة الرابحة إما تلقائيًا قبل التجاهل الأول أو اسأل قبل التجاهل.
• نقطة للخدعة الأخيرة. تُمنح نقطة واحدة مقابل التقاط الحيلة الأخيرة، مما يجعل أقصى درجة ممكنة 29 نقطة بدلاً من 28 نقطة.
• اتجاه اللعب. اختر اتجاه التشغيل ليكون إما في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة.
• مقدم العطاء يتقدم. اختر السماح لمقدم العرض بقيادة الورقة الرابحة قبل أن يتم الكشف عنها.
• أسلوب العطاءات. اختر السماح بتقديم العطاءات فقط على الحد الأدنى من العطاءات القانونية أو أي عرض بين الحد الأدنى والحد الأقصى من العطاءات القانونية.
• قيادة. اختر إما الموزع أو اللاعب الذي يلي الموزع ليكون القائد الأولي.
• الحد الأدنى للعطاء. حدد الحد الأدنى للمزايدة من 14 إلى 17 نقطة.
• نصف عقوبة العطاء. يعد الاستيلاء على أقل من نصف عرضك بمثابة عقوبة مضاعفة.
• 21 أو أكثر مكافأة. العطاءات التي تبلغ 21 نقطة أو أكثر تستحق نقاطًا مضاعفة.
• Undertrump. اسمح بالتخلص من البطاقة الرابحة ذات الرتبة الأقل من البطاقة الرابحة ذات التصنيف الأعلى الموجودة بالفعل في الخدعة.
• انتهت اللعبة. اختر ما إذا كانت اللعبة ستنتهي عند عدد محدد مسبقًا من النقاط أو بعد عدد معين من توزيعات الورق.
تسعة وعشرون (29) تُعرف أيضًا باسم ثمانية وعشرون (28). مع NeuralPlay Twenty-Nine، يمكنك اللعب بنتيجة 29 أو 28 عن طريق اختيار منح نقطة للخدعة الأخيرة أم لا.