تنزيل لعبة BladeBound: RPG Adventure Game مهكرة للاندرويد

2.25.4

غارة من الأبطال الخالدين في واحدة من أساطير آر بي جي النقالة وأعجوبة من الساحات PVP! تنزيل لعبة BladeBound: RPG Adventure Game مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل تنزيل لعبة BladeBound: RPG Adventure Game مهكرة للاندرويد للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4.3/5 التقييمات: 123,000
المطور
Artifex Mundi‏
التاريخ
27‏/09‏/2023
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.25.4
متطلبات التشغيل
4.4
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ BladeBound: RPG Adventure Game

حافظ على لحظة و RAGE!

الظل سقط على عالم الرجال. قتل الأبطال الأسطوري. لكن لعبة الحرب لم تنته بعد.

💀🔥 💀🔥 أنت Bladebound ، آخر بقايا النظام الساقط. الحارس ، إلهة قوية ، أعادتك إلى الحياة. بمساعدتها ، ستعيد السلام إلى عالم الحرب. صنع معدات رائعة وشرع في السعي الملحمي لاستعادة إرث أخوتك القتيل القاسي.

💀🔥 💀🔥 خلقت الفتنة مصيرًا شديدًا لعالم إزورا في لعبة العروش السابقة. دمر Dragon Betrayer أمر Blade Bound ، آخر معقل للأمل. لا أحد يستطيع الهروب من نظام سلاحه القوي. لكن لغته ستكون سقوطه.

💀🔥 💀🔥 كن صيادًا محصنًا شجاعًا ، أو يتجر صياد المكافآت أو كن طاحونة تبحث دائمًا عن نهب أكبر. بغض النظر عن المسارات اللامتناهية التي تختارها ، فهناك مغامرة رائعة تنتظرك.

واجه خطك اليوم!

⚔️ اكتشف عالم EZURA
استكشف العشرات من المواقع ، وقم بالتجول عبر الغابات والأهوار والكهوف الجليدية والألغام المهجورة والآثار القديمة والعديد من البيئات الأكثر تنوعًا.

⚔️ تخطى خصومك
حارب الوحوش ، الشياطين ، العفاريت ، القتلة ، المعالجات ، وبالطبع فرس البحر. غارات معارك العدو مع هجمات قوية ونوبات مجموعات. اصطياد الوحشي المخادع ، ماجستير السحر ، ملك عاصفة ثلجية برج الجليدية وغيره من رؤساء التحدي.

⚔️ حرفة التروس الخاصة بك
املأ مخزونك بالأسلحة والدروع والمصنوعات اليدوية والكثير من عمليات النهب المختلفة من ساحات المعارك. عزز جهازك عن طريق دمجه مع حجر الموقد ومجموعة واسعة من المكونات الصوفية. جمع التمائم مسحور ، لفائف ، وغيرها من السحر العظيم. اصنع أعجوبة حقيقية مثل سيف النيران الأبدية أو عقد الأبدية.

⚔️ تنافس مع لاعبين آخرين
شارك في مسابقة الأبطال. اختبر نفسك ضد المحاربين الأقوياء الآخرين في PVP Arena وقم بمعركة في طريقك إلى الرتب العليا.

⚔️ المشاركة في الأحداث والتحديات
عزز خبرتك وادعي مكافآت فريدة عن طريق إدخال الأحداث اليومية والأسبوعية بالإضافة إلى قبول التحديات. ممارسة فن الحرب من خلال القتال موجات من جحافل الشياطين على الوحش هانت.

⚔️ ترويض العناصر
اختيار الشعار الخاص بك. السيطرة على قوى النار والماء وغيرها من قوى الطبيعة. تعلم مهارات فريدة ومميتة مرتبطة بمئات الأسلحة والدروع والتحف المختلفة. الجمع بينهما في مجموعات غير عادية من المعدات.

⚔️ HACK AND SLASH
ركض ، قاتل ، تعطل ، ذبح ، حرفة ، هذيان ، غارة ، وطحن ولكن الأهم من ذلك كله الاستمتاع بأحد أساطير RPG المتحركة.

⚔️ مغامرة ملحمية تنتظرك
انغمس في عشرات الساعات من قصة ملحمية. توحد مع الحارس الخاص بك وتصبح إله الحرب الحقيقي. تحدي نفسك على مستويات صعوبة مختلفة. استخدم عناصر التحكم المصممة حصريًا للأجهزة المحمولة. تجربة اللعب القديم متساوي القياس. تاريخ المتشددين MMORPG وهاك وشاش المشجعين نقدر هذا آر بي جي العمل.

⚔️ AAA QUALITY MOBILE GAME
أفضل آر بي جي موبايل – جوائز التنين الرقمية 2018 http://digitaldragons.pl/dd-awards/
رسومات تشبه وحدة التحكم ثلاثية الأبعاد وشعور المدرسة القديمة بألعاب آر بي جي الكلاسيكية.
المؤثرات الخاصة مذهلة واللعب على نحو سلس.
اكتشف أن RPG المحمول في جودة AAA الملحمية أمر ممكن.

اقترب من ستة فصول من قصة Bladebound.
الفصل السابع في الطريق.

لغات دعم Bladebound: الإنجليزية ، الروسية ، الكورية ، البرتغالية (البرازيل) ، الصينية (المبسطة) ، الفرنسية ، الألمانية ، البولندية ، اليابانية والتركية.

💎 STAY UP TO DATE! 💎
🔹 انضم إلى الترتيب: https://facebook.com/bladeboundgame

Bl يتطلب Bladebound نظام أندرويد 4.4 أو أحدث والحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا بايت. اتصال بالإنترنت ضروري. تتطلب اللعبة أيضًا حوالي 0.9 جيجابايت من مساحة القرص الحرة. 💥

الصور

فيديو

الجديد في هذا التحديث

We are introducing Gear and Perk balance changes. Numerous buffs among Legendary Gear will now let you create more potent character builds in Elements which were rarely used, such as Nature. Moreover, a few Perks have their attribute values and impact on Hero Power slightly adjusted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *