تنزيل لعبة Car Eats Car 5 – Battle Arena مهكرة للاندرويد

1.0.110

لعبة سباق ثلاثية الأبعاد مع معارك على الساحة! أكل وتغلب على سيارات العدو لتصبح سيد السباق تنزيل لعبة Car Eats Car 5 - Battle Arena مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل تنزيل لعبة Car Eats Car 5 - Battle Arena مهكرة للاندرويد للأندرويد 2024 - ابك بلاي

المطور
SMOKOKO LTD‏
التاريخ
29‏/01‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.0.110
متطلبات التشغيل
6.0
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Car Eats Car 5 - Battle Arena

استعد لتجربة السباق المثالية في لعبة سباق ساحة المعركة المليئة بالإثارة! تضعك لعبة Car Eats Car 5 في مقعد السائق في سيارة سباق قوية. في لعبة القيادة الديناميكية هذه، ستتنافس ضد خصوم آخرين بينما تحاول تدمير كل السيارات الموجودة على الساحة.

مغامرة سباق جديدة ومثيرة في انتظارك! تعتمد ألعاب Car Eats Car دائمًا على القصة، وفي هذه الحلقة الأخيرة، تتضمن الحبكة الصداقة والبقاء على قيد الحياة. أنقذ أصدقاء بيتلي والكوكب بأكمله من تهديد فضائي خطير. الأعداء والزعماء النهائيون على استعداد لتحدي مهاراتك في العرق والقتال. قهر المنافسين في معارك السباق من خلال المهام وأظهر للغزاة أنك بطل السباق الحقيقي وسيد الشبكة.

🏎🔥 خاض معارك متفجرة في مواقع مختلفة وأكمل المهام بينما تطاردك السيارات الشريرة. إما أن تأكلهم أو يأكلونك، لذا قم بتشغيل النيترو وافعل كل ما يلزم للبقاء في صدارة القطيع.

🆚🌎 وضعان للعبة – الوضع الوظيفي على خريطة كوكب السباق ثلاثية الأبعاد ووضع Battle Arena PVP المتعدد.

🚗🚨 تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة، حيث تعمل لعبة Car Eats Car 5 على إضفاء الحيوية على الإثارة أثناء القيادة في كل تحدي سباق على مسارات السباق الملونة.

🕹️⌨️ استخدم أزرار التحكم أو عصا التحكم لتدوير العجلة وتوجيه سيارتك نحو تدمير العدو وتحقيق النصر الجميل.

ميزات لعبة السباق الفريدة
– العديد من المستويات والمعارك المدمرة في الساحة
– خريطة ثلاثية الأبعاد بمواقع مشرقة وفريدة من نوعها
– مهام ومهام متنوعة
– جراج متحرك مع عرض للسيارات
– أكثر من 10 سيارات جائعة، ابحث عن السيارة التي تناسب أسلوب لعبك تمامًا
– ترقيات لكل سيارة، وتحسين التوربو، والسرعة، والدروع، والضرر
– مكتبة تصف جميع شخصيات السباق في اللعبة
– نهاية الزعماء بأسلحة فريدة من نوعها
– أنواع مختلفة من التحكم، بما في ذلك عصا التحكم

مع اللعب السريع والحركة التي لا نهاية لها، توقع أن تكون على حافة مقعدك. كل مستوى من مستويات معركة السباق لديه مهام يجب إكمالها. اربح من نجمة واحدة إلى 3 نجوم لكل تحدٍ. ادخل إلى عالم السباق ثلاثي الأبعاد وحارب المنافسة في لعبة السباق المثيرة هذه.

لكن لا تدع الرسومات عالية الجودة تشتت انتباهك – فهذه السيارات العملاقة تلاحقك بشدة، والأمر متروك لك لتتفوق عليها وتتفوق عليها لتخرج منتصرًا. لذا، قم بتسريع محركاتك واستعد للسباق عبر المدينة في لعبة المطاردة عالية الأوكتان هذه.

عادت BEETLEE وGATOR وLOCOMACHINA وTANKOMINATOR وغيرها من السيارات الأسطورية الجائعة وأصبحت الآن مرئية من جميع الجوانب بكل مجد السباقات. جمع المكافآت ومهاجمة المعارضين على طريق الغضب. استكشف المرآب المتحرك ثلاثي الأبعاد لاختيار السيارة لكل مهمة قتالية. تتمتع كل مركبة بميزة فريدة تساعدك على الفوز بالسباقات الأكثر تحديًا. يمكنك الدخول إلى المرآب والعثور على الصيغة المثالية لتخصيص سيارتك الخارقة. ستساعدك الأسلحة الخاصة والضبط الصحيح لسيارة السباق الخاصة بك على هزيمة الأعداء الخطرين في لعبة kar wala هذه. قنبلة، لدغة، كبش بسرعة، والفوز!

Car Eats Car 5 – Battle Arena هو تطبيق لعبة محاكاة سباقات متنقلة حيث يتعين عليك قيادة السيارات والقتال! البقاء على قيد الحياة في لعبة السباق هذه وهي عبارة عن تطبيق جوال ثلاثي الأبعاد مع كل ما تتوقعه من لعبة الحركة لمحاكاة سباقات البقاء! مرحبًا بك في لعبة قيادة السيارات وساحة المعركة المليئة بالمنافسة! كن متحمسًا في معارك ساحة السباق ثلاثية الأبعاد، واستخدم الأسلحة النارية، واستخدم قوة النيترو المعززة للهجوم المضاد وأكل العدو. اجمع التوربو عندما تضغط على الغاز وتتلف وتدمر سيارة عدو واحدة تلو الأخرى.

استمتع بلعبة سباق الفيديو هذه التي تتميز بالحركة وعناصر القيادة كار ولا. لكن الأمر لا يتعلق فقط بالقيادة والدمار. ومع تقدمك في اللعبة، ستتاح لك الفرصة لتطوير سيارتك، وفتح مجموعة متنوعة من الهجمات التي ستساعدك على القضاء على خصومك. بدءًا من إطلاق الصواريخ وحتى إطلاق وابل من الرصاص، سيكون لديك ترسانة من الأسلحة بينما تعمل على تحقيق الأهداف المحددة في بداية كل معركة.

الصور

فيديو

الجديد في هذا التحديث

- improved turbo
- bug fixes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *