تنزيل لعبة Central Hospital Stories مهكرة للاندرويد

1.7.0

تظاهر باللعب مع الأطباء والممرضات واستمتع بأدوار الحياة الحقيقية في مستشفى المدينة تنزيل لعبة Central Hospital Stories مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل تنزيل لعبة Central Hospital Stories مهكرة للاندرويد للأندرويد 2024 - ابك بلاي

المطور
SUBARA‏
التاريخ
17‏/01‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.7.0
متطلبات التشغيل
7.0
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Central Hospital Stories

لعبة التظاهر باللعب للأطفال من سن 4 إلى 14 عامًا وللعائلة بأكملها ، حيث يمكن للاعبين استكشاف مستشفى حديثة وإنشاء قصص حياة بخيالهم في بيت الدمية ذي الطابع الطبي.

أسرع يا دكتور ، لدينا حالة طارئة في المستشفى المركزي! امرأة حامل في طريقها في سيارة الإسعاف للولادة ، وهناك مريض ينتظر في المختبر لإجراء فحوصات طبية مختلفة لتشخيص مرضه والشفاء منه. هناك الكثير مما يجب عمله!

قصص المستشفى المركزي هي مستشفى متقدم ، مليء بالأنشطة لجميع أفراد الأسرة والأشياء التي يجب القيام بها ، حيث تنتظرك مغامرات وقصص لا حصر لها بين الأطباء والمرضى داخل مرافقهم المليئة بالتفاعلات والمفاجآت.

تم تصميم هذه اللعبة الجديدة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 14 عامًا ، ولكنها مناسبة لتستمتع بها جميع أفراد الأسرة ، وهي توسع عالم امتياز Stories للألعاب لتحفيز خيالك وإبداعك. خلق قصص من الحياة اليومية في المستشفى مثل حالات الطوارئ الحقيقية في هذه المرافق الصحية المتقدمة.

اكتشف مستشفى متقدم ومنشآته

مستشفى من خمسة طوابق مع 8 وحدات طبية مختلفة ، استقبال ، غرفة انتظار ، مدخل سيارة إسعاف ومطعم يمكنك زيارته وإدارته كما يحلو لك. أنشئ قصصًا عن الفحوصات الطبية والتشخيص بالأشعة السينية وغيرها من الأجهزة المتقدمة وعلاج الأمراض المختلفة.

يتضمن المستشفى استشارة طبيب الأسرة ، وطبيب بيطري ، وجناح الولادة حيث يمكن للمرأة الحامل الولادة ، ووحدة تمريض للعناية المركزة للأطفال ووحدة أخرى للبالغين ، ومختبر متطور ، وغرفة عمليات حديثة وطاقم عمل غرفة يستريح فيها الموظفون ويستعدون للنوبة التالية.

قم بإنشاء قصص المستشفى الخاصة بك

مع وجود العديد من المواقع والشخصيات والأشياء ، لن تنفد أبدًا أفكار قصصك. استمتع بمساعدة النساء الحوامل على رؤية مولودهن الجديد في جهاز الموجات فوق الصوتية ومن ثم مساعدتهن على الولادة والبحث عن الأمراض وعلاجها في المختبر وإجراء العمليات العاجلة في غرفة العمليات أو عيش الحياة اليومية للأسرة يقوم الطبيب بإجراء فحص طبي روتيني لجميع أفراد الأسرة. انت صاحب القرار!

الميزات

– بيت الدمية ، لعبة تخيلية تجري أحداثها في مستشفى حديث. تنتمي إلى امتياز Stories للألعاب ، مع أكثر من 150 مليون عملية تنزيل.
– طرق لا حصر لها للعب في 5 طوابق مع 8 وحدات طبية: استشارة طبيب الأسرة ، طبيب بيطري ، وحدة تمريض الأمومة ، العناية المركزة للأطفال ووحدة أخرى للبالغين ، المختبر ، غرفة العمليات وغرفة الموظفين.
– بالإضافة إلى مكتب الاستقبال ، هناك العديد من المناطق المشتركة التي يمكنك أيضًا استكشافها: غرفة انتظار ومدخل سيارة إسعاف ومطعم.
– العب بـ 37 شخصية من مختلف الأنواع والأعمار والأنواع ، تمثل أدوارًا مختلفة ، لكل من المرضى وطاقم المستشفى.

تتضمن اللعبة المجانية 6 مواقع و 13 حرفًا لتلعبها بلا حدود وتجربة إمكانيات اللعبة. بمجرد التأكد ، ستتمكن من الاستمتاع بالمواقع المتبقية من خلال عملية شراء فريدة ، والتي ستفتح 13 موقعًا و 37 حرفًا إلى الأبد.

حول سوبارا

تم تطوير ألعاب SUBARA العائلية ليستمتع بها جميع أفراد الأسرة ، بغض النظر عن أعمارهم. نحن نشجع القيم الاجتماعية المسؤولة والعادات الصحية في بيئة آمنة وخاضعة للرقابة دون عنف أو إعلانات من أطراف ثالثة.

الصور

فيديو

الجديد في هذا التحديث

We work hard every day to make Central Hospital Stories even better:
- We have polished and fine tuned the game to improve the experience squash few bugs, and the game now runs smoother and consumes less battery.
- Now it is easier to enjoy the game without interruptions.
- You now have more control over privacy options. However, rest assured as all the data we collect is anonymous metrics about usage of the game, to improve the whole experience, and we will never collect any personal data.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *