تنزيل لعبة Last Hero: Shooter Apocalypse مهكرة للاندرويد

0.9.3.1054

قم بسحق جحافل من الكائنات الفضائية والزومبي بمفردك في لعبة إطلاق النار بعد نهاية العالم. تنزيل لعبة Last Hero: Shooter Apocalypse مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل تنزيل لعبة Last Hero: Shooter Apocalypse مهكرة للاندرويد للأندرويد 2024 - ابك بلاي

المطور
Pride Games‏
التاريخ
22‏/02‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
0.9.3.1054
متطلبات التشغيل
5.1
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Last Hero: Shooter Apocalypse

Last Hero هي لعبة إطلاق نار من أعلى إلى أسفل مليئة بالإثارة والأدرينالين. العب كآخر ناجٍ من نهاية العالم. في لعبة إطلاق النار الخاملة هذه، لا يوجد حلفاء ولا مرشدون ولا فريق، فقط أنت والآلاف من الغزاة الفضائيين والزومبي. أطلق النار عليهم جميعًا قبل أن يصلوا إليك.

تم القبض على الناجي الأخير في حالة شاذة في المنطقة 51، والآن دائمًا بعد الموت يستيقظ في القاعدة ويبدأ مهمته لقتل الزومبي والأجانب من جديد. لذلك، لن يكون هناك مجموعة خفية أو لا نهاية لها من الموارد في لعبة إطلاق النار من أعلى إلى أسفل. في لعبة إطلاق النار الخاملة هذه، ستجد حركة الأدرينالين وعددًا كبيرًا من الأسلحة المختلفة وموجات متواصلة من الزومبي الذين يركضون لتمزيق الناجين. بعد كل معركة، اجمع كل الغنائم لترقية البطل وبنادقه والفوز في هذه الحرب التي لا نهاية لها. سوف تغمرك الرسومات ثلاثية الأبعاد منخفضة البولي في أجواء ما بعد نهاية العالم. ستساعدك أدوات التحكم البسيطة بيد واحدة والتصويب التلقائي على الاستمتاع بتجربة اللاعب الفردي في لعبة إطلاق النار المجانية من أعلى إلى أسفل.

• لعبة إطلاق النار من أعلى إلى أسفل
لا تنتظر المساعدة، فسوف تقاتل دائمًا بمفردك ضد جحافل من الكائنات الفضائية والزومبي. لذا احتفظ دائمًا بإصبعك على الزناد في جميع الأوقات في ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت مجانًا. قد يؤدي أي إجراء أو حركة خاطئة إلى تدمير آخر ناجٍ لديك، وسيتعين عليك البدء من جديد. مهمتك هي الركض وإطلاق النار دون توقف حتى لا يبقى كائن فضائي واحد من الموجة الأخيرة من الغزو في ساحة المعركة. أطلق النار على جميع الكائنات الفضائية والزومبي في جحيم ما بعد نهاية العالم. ابق على قيد الحياة حتى نهاية المستوى واجمع الغنائم التي تستحقها لترقية آخر ناجٍ لديك وبنادقه لقتل المزيد من الكائنات الفضائية في هذه الحرب.

• أوضاع لعبة التصويب
في لعبة إطلاق النار الخاملة الخاصة بنا، يمكنك الركض وإطلاق النار في وضعين مختلفين. يحتوي وضع اللاعب الفردي الكلاسيكي على أربعة مستويات صعوبة لمطلق النار. من السهل إكمال أول مستويين من الصعوبة؛ في الثالث والرابع، يبدأ جحيم الرصاص بجحافل من الفضائيين. وتتمثل المهمة في إطلاق النار عليهم جميعًا والبقاء على قيد الحياة من أجل المضي قدمًا في لعبة إطلاق النار من أعلى إلى أسفل. في وضع البقاء، عليك البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، بينما تسقط عليك موجات لا نهاية لها تضم ​​مئات من الزومبي. اقتل أكبر عدد ممكن من الزومبي لجمع الغنائم وترقية بطلك وبنادقه.

• مواقع ما بعد المروع
أطلق النار على جحافل من الفضائيين في المساحة الضيقة لعيادة مهجورة. قم بقص موجات من مئات الزومبي في مفاعل محطة للطاقة النووية في جحيم الرصاص. محاربة رئيس عظيم في صومعة نووية. في هذه المعارك، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأسلحة المختلفة، من المسدس إلى قاذفة الصواريخ. سيكون هناك الكثير من الإثارة وإطلاق النار مع جحافل من الكائنات الفضائية في ألعاب إطلاق النار من أعلى إلى أسفل دون اتصال بالإنترنت مجانًا.

• استمتع بلعبة مطلق النار
العب في أي وقت وفي أي مكان: في العمل أو في مترو الأنفاق أو في الطابور في المتجر. ستساعدك أدوات التحكم البسيطة بيد واحدة والتصويب التلقائي على الاستمتاع بتجربة اللاعب الفردي في لعبة إطلاق النار المجانية من أعلى إلى أسفل في وضع عدم الاتصال. ستمنحك الرسومات ثلاثية الأبعاد منخفضة البولي الفرصة لفحص كل التفاصيل والانغماس في أجواء ما بعد نهاية العالم.

Last Hero هي لعبة إطلاق نار خاملة بدون اتصال بالأدرينالين مجانًا. قم بالركض وإطلاق النار بدون توقف للفوز في هذه الحرب مع الأجانب والزومبي. لقد وصلت مرحلة ما بعد نهاية العالم، وليس هناك عودة إلى الوراء. اختر بندقيتك في هذه الحرب وقم بسحق موجات لا نهاية لها من الكائنات الفضائية والزومبي في لعبة إطلاق النار غير الرسمية من أعلى إلى أسفل. أطلق النار عليهم جميعًا قبل أن يمزقوا الناجي إلى أشلاء!

اكتب إلى الناجي الأخير، لأنه يشعر بالوحدة الشديدة في مرحلة ما بعد نهاية العالم!
البريد الإلكتروني للاتصال: help@pgstudio.io

الصور

الجديد في هذا التحديث

New features:
1. New Supply run
2. Ultimate weapon
3. Update UI
4. Localization

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *