تنزيل لعبة Left to Survive: لعبة الزومبي مهكرة للاندرويد

لعبة البقاء على قيد الحياة لالتقاط الأنفاس و قتال زومبي على الانترنت تنزيل لعبة Left to Survive: لعبة الزومبي مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل تنزيل لعبة Left to Survive: لعبة الزومبي مهكرة للاندرويد للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4.4/5 التقييمات: 572,000
المطور
MY.GAMES B.V.‏
التاريخ
16‏/01‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
متطلبات التشغيل
5.1
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Left to Survive: لعبة الزومبي

كارثة الزومبي قد اندلعت! استمتع بلعبة إطلاق وزومبي ملحمية أونلاين، وقاتل لتنجو بحياتك.

Left To Survive هي لعبة أكشن وإطلاق نار وزومبي من منظور الشخص الثالث، عن ما بعد نهاية العالم حيث قد احتل الزومبي الأرض وسيطروا عليها.
لم تعد الحياة على الأرض كما كانت عليه، فالآن البشر يقاتلون للنجاة بحياتهم، وأصبحت الأرض ملك الموتى الأحياء. أنقذ الجنس البشري من كارثة الزومبي! شارك في البطولات، واجمع ترسانة أسلحتك، واحصل على معدات قيمة لبناء قاعدة تكون الموطن الجديد للعديد من الناجين، وانطلق في بعثات استكشافية لمقابلة أبطال هذا العالم المدمر، وتحدَ اللاعبين الآخرين في مباريات لاعب ضد لاعب وغارات المروحيات، وأظهر مهاراتك في إطلاق النار. تبدأ لعبة أكشن الزومبي… الآن!

احم البشرية من حشود الزومبي
العالم مملوء بالموتى الأحياء. لا مكان للركض أو الاختباء. كن بطلاً في هذا الواقع المليء بالزومبي في فترة ما بعد الكارثة وأطلق النار عليهم جميعًا. ابدأ الحملة وانطلق عبر فصول القصة وأنقذ الأرض من حشود الموتى الأحياء! ساعد البشرية في الارتقاء من العدم.

مجموعة كبيرة من الأسلحة بين يديك!
في مهمتك لإنقاذ العالم من الزومبي، ستكون مجموعة كبيرة من الأسلحة والمعدات في خدمتك. اختر ما يناسبك وما تفضله من الأسلحة الهجومية وبنادق القنص والمدافع الرشاشة وبنادق الصيد التي ستساعدك في إطلاق النار على أي زومبي تقابله في لمح البصر. أعط بطلك المعدات اللازمة لتعزيز مهاراته وقوته. بادر بترقية الأسلحة والمعدات وتطويرها لزيادة قوة الأبطال.

وحّدهم جميعًا!
قابل جميع أبطال العالم الذي يحكمه الزومبي. فيما مضى كان العالم مليئًا بأشخاص مختلفين. كانوا بشرًا عاديين. الآن صار واجبهم حماية العالم من الزومبي. يملك كل منهم مهارات وقدرات فريدة. بادر بترقيتها وتطويرها لرفع مستوى مهاراتهم. أخيرًا وليس آخرًا، اجمع كل الناجين لإعطائهم أملاً جديدًا وموطنًا جديدًا. يمكن لهؤلاء المتخصصين تحسين قاعدتك وجعل الحياة أسهل.

تم فحص المحركات ومستعدون لغزو القواعد
اغز قواعد الأعداء في لعبة الأكشن. حلت كارثة الزومبي، ولن ينجو إلا الأقوى. اغز قواعد الآخرين بالمروحية واجمع الموارد. تجهز لترحيب ""حار"" حيث يمكن أن تدخل في مناوشات شديدة. قواعد الأعداء تحميها الأبراج والقوات المحلية. أخذ الموارد من بين أيديهم لن يكون بالمهمة السهلة. جهز المروحية بسلاح قوي وقم بترقيته ليكون الغزو ناجحًا. حاول الصمود والنجاة!

تحدَّ اللاعبين الآخرين في مباريات لاعب ضد لاعب
اختبر مهاراتك في مباريات لاعب ضد لاعب وكن أفضل لاعب على الإطلاق. إنها الفرصة المثالية لتحدي اللاعبين الآخرين واكتساب المزيد من الخبرة في إطلاق النار ومعرفة من هو أفضل لاعب بينكم، وأيضًا للتدريب قبل مواجهة الزومبي. العب في مباريات 2 ضد 2 أو فردية في لعبة الأكشن. تعاون مع زملائك في العشيرة وتحدوا اللاعبين الآخرين معًا.

ابن قاعدتك!
للنجاة وجعل المستقبل مشرقًا، ابن موطنًا جديدًا لنفسك وللناجين الآخرين: قاعدتكم. حولها إلى مكان حيث يمكن للجميع العثور على مأوى والشعور بأمان: أنتج الطعام والموارد ومد أبطالك بقدرات فريدة وعدّل الأسلحة، وغير ذلك. حصنها لحمايتها من الغارات والنهب.

تابعنا على فيسبوك https://www.facebook.com/LeftToSurvive

من تطوير MY.GAMES

الصور

فيديو

الجديد في هذا التحديث

UPDATE 6.3.0
A BLIZZARD HITS the post-apocalyptic WORLD!
Snow fights with zombies are coming soon:
- The wintry ruins of the human world
- Iced-up zombies
- Cool epic weapons

A DANGEROUS new CRITTER!
A crazy monster—ARSONIST.
It’s a true creepy-crawly: who knows where he’ll appear or what to expect from him?

THE STORE WILL STAY OPEN!
Didn’t spend all your coins before the end of the event?
The store will remain open for a short time after it ends.

SOON
Disassemble several attachments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *