لعبة بنّاء مدينة البقاء مهكرة

1.0.11

اغتنم واصنع، وابنِ مأوى، وانج بنفسك في مدينة الأشباح. ألعاب البناء والنجاة لعبة بنّاء مدينة البقاء مهكرة APK MOD for Android تحميل لعبة بنّاء مدينة البقاء مهكرة للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4.1/5 التقييمات: 446,000
المطور
CASUAL AZUR GAMES‏
التاريخ
Mar 7, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.0.11
متطلبات التشغيل
7.0
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ بنّاء مدينة البقاء

مرحبًا بك في العالم الذي شهد دمارًا واسع النطاق حيث تمكنت مجموعات صغيرة من الناس من النجاة. ابذل قصارى جهدك للنجاة في لعبة الدمار هذه. نظم شؤون الناجين وابنِ المأوى الأخير وأصلح شاحنة كبيرة لمغادرة المدينة المهجورة.

جمع الموارد

في لعبة البقاء على قيد الحياة في وضع الخمول ، تحتاج إلى استكشاف كل قطعة من الأرض للعثور على المواد والوقود والموارد القيمة الأخرى التي ستساعدك على البقاء على قيد الحياة. تحطيم المنازل المهجورة ونهب السيارات والبحث عن أي شيء يمكن استخدامه في الصناعة والبناء.

يبني رف

توحد مع الناجين الآخرين وطوّر ملجأك الخاص. قم بإنشاء مساحة تخزين واسعة للأطعمة والمواد ، وقم بترقية المهجع للسماح لمزيد من الناجين بالعيش ، وبناء مزرعة لتوفير الطعام. أنت فقط تستطيع حماية الناجين!

ابتكار وترقية

كلما جمعت المزيد من الموارد ، زادت الأدوات الجديدة التي يمكنك ابتكارها. لا تنس بناء مركز طبي لعلاج الناجين وجعلهم أسرع وأقوى! هناك العشرات من الترقيات الأخرى التي يمكنك استخدامها لجعل المدينة مكانًا أفضل للعيش فيه.

استكشاف المدينة

إذا كنت تحب ألعاب محاكاة البقاء على قيد الحياة ، فستستمتع بالتأكيد باستكشاف مدينة الأشباح والبحث عن مواد تصنيع مخفية. يمكنك حتى إطلاق رحلات استكشافية إلى مواقع أخرى للحصول على موارد أكثر قيمة.

ماذا تنتظر؟ نهب الموارد والأدوات الحرفية وبناء المأوى! ساعد الناجين على استعادة الحياة في المدينة المهجورة! انضم إلى واحدة من أفضل ألعاب المغامرات والبقاء على قيد الحياة.

========================
مجتمع الشركة
========================
Facebook:https://www.facebook.com/AzurGamesOfficial
Instagram:https://www.instagram.com/azur_games
YouTube:https://www.youtube.com/AzurInteractiveGames

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *