لعبة جيبي لاند مهكرة

1.0.3

استكشف المدينة مع الأميرة الصغيرة حيث يمكنك الزراعة مع حيواناتك الأليفة لعبة جيبي لاند: مدينة الأميرة مهكرة APK MOD for Android تحميل لعبة جيبي لاند مهكرة للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4.4/5 التقييمات: 152,000
المطور
Jibi Cat‏
التاريخ
Mar 13, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.0.3
متطلبات التشغيل
9
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ جيبي لاند: مدينة الأميرة

جيبي لاند: مدينة الأميرة هو العالم الجديد للعبة بيت الدمى التظاهرية جيبي لاند، حيث نقدم لك عالمًا زراعيًا لتلعب فيه بأسلوب لعب مفتوح.

تخيل أنك يمكنك لعب لعبتنا بإصدارات مختلفة مثل بلدة الحيوانات الأليفة أو مثل الأميرة، المستشفى، وإصدارات الصالون. ومع ذلك، لن تعرف مدى اللطافة إلا عندما تجرب الإصدار مع الحيوانات الأليفة والبلدة والزراعة.

نحن نقدم رسومًا جميلة في سلسلتنا التي تم تعيينها في عالم بلدة الحيوانات الأليفة والزراعة، مما يتيح لك رعاية حيواناتك الأليفة وزراعة حديقتك الخاصة.

كيفية اللعب:
لعبتنا تشبه قليلاً اللعب التخيلي أو لعبة بلدة حيوانات أليفة. ليس هناك قواعد صارمة للمتابعة؛ إنها مساحة يمكن للأطفال فيها أن يتركوا خيالهم يجري بلا حدود. ما عليك سوى اختيار شخصيتك المفضلة – ربما تكون “زراعتي” – واستخدام خيالك لصياغة قصتك الخاصة جدًا.

ميزات اللعبة:

الآن، دعونا نتحدث عن الشخصيات. لدينا مجموعة كبيرة من الشخصيات اللطيفة، مثل الأميرة الصغيرة، والأمير الساحر، والملك والملكة الساميين، والخادم المفيد، والشيف الموهوب. لا تتردد في مزجها ومطابقتها لإنشاء قصة خاصة بك.
استعد للحب الكبير للحيوانات الأليفة. لدينا أكثر من 100 حيوان أليف ظريف يمكنك رعايتها وتربيتها. فكر في حيوانات صغيرة مثل الحياة، والجنيات الصغيرات، والقطط المرحة، والكلاب اللطيفة.
يا لها من زراعة! لدينا العديد من الديكورات الزراعية وأدوات الزراعة والملابس لتختار من بينها. اجعل مزرعتك تلمع!
لن تصدق، ولكن حيواناتنا تشبه الأميرات الصغيرات في مملكة الحيوانات. الخيول، والجنيات، والتنانين – كلها تبدأ صغيرة ثم تكبر أمام عينيك! ما عليك سوى إعطائهم بعض الحب والرعاية، وستشاهد تطور حيواناتك الأليفة النهائي. إنها تشبه مرحلة البلوغ السحرية، لكن بدون الحرج!
نصيحة للآباء والأمهات:
تم تصميم هذه اللعبة للأطفال في سن 6-15 سنة، حتى يمكن للأطفال أن يلعبوها بأنفسهم أو مع الأصدقاء. يجب أن يكون الأطفال دون سن 6 سنوات مصحوبين بوالديهم.

استمتعوا بلعب اللعبة.

https://www.youtube.com/@jibicatstudio

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *