لعبة غارة الموتى: لعبة تصويب مهكرة

1.8.10

ألعاب تصويب على كائنات الزومبي: قتل كائنات الزومبي للدفاع عن النفس. لعبة نجاة لعبة غارة الموتى: لعبة تصويب مهكرة APK MOD for Android تحميل لعبة غارة الموتى: لعبة تصويب مهكرة للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4.7/5 التقييمات: 444,000
المطور
CASUAL AZUR GAMES‏
التاريخ
09‏/02‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.8.10
متطلبات التشغيل
5.1
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ غارة الموتى: لعبة تصويب

يا! هو هنا مطلق النار الزومبي. هل أنت متأكد من أنك على حق في دور قاتل الزومبي؟

Psst … تسمع ذلك؟ الزومبي في مكان قريب. ابق حادًا ولا تفزع! الأيدي المهتزة لن تفيدك. أمسك بسلاحك كما لو أن حياتك تعتمد عليه وتهدف مباشرة دفع أولئك الذين يمشون عن طريق الزحف.
____________

هل أنت من محبي ألعاب نهاية العالم الزومبي المثيرة والمثيرة للقلب والمثيرة للإعجاب؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت لا تريد أن تفوتك لعبة Dead Raid: Zombie Shooter 3D. تعتبر لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول مثالية لأولئك الذين يسعون إلى ألعاب الرماية للبقاء على قيد الحياة في الغلاف الجوي والمليئة بالحركة.

بصفتك الناجي الوحيد ، يجب عليك صد الوحوش الجائعة التي تجوب أروقة المباني وشوارع المدينة. كانت هذه الوحوش ذات يوم أناسًا عاديين ، حتى تحولوا إلى كائنات زومبي لا تشبع. يمكنك إيقاف هجماتهم الوحشية بطريقتين – بلحمك أو بإطعامهم الرصاص (أو الأسهم). القاعدة البسيطة للعبة هي قتل الزومبي ، والمضي قدمًا ، والبقاء على قيد الحياة ضد حشد الموتى السائرين.

كن سريعًا في هذه اللعبة ، أو سوف تلتهم شخصيتك من قبل الزومبي الهادر! لن تكون سوى لقمة لذيذة في عيون هذه المخلوقات السائرة. هل تريد حقًا أن تتحول إلى وجبة خفيفة للوحوش المتعطشة للدماء؟ ثم اختر سلاحك بحكمة – اختر ما يناسبك (تحتاج إلى تجربة جميع الخيارات). كلما تقدمت من مستوى إلى آخر ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة – المسدسات ، والبنادق ، والبنادق ، والأقواس ، والمزيد. اختر سلاحًا يبد تناسبك – وانغمس في فيلم رعب حقيقي! لا تنس ترقية بندقيتك ، حيث يمكنها إطلاق النار بشكل أسرع وأكثر فتكًا ، مما يزيد بشكل كبير من فرصك في البقاء على قيد الحياة.

نحن في منتصف نهاية العالم مجبرون على محاربة الزومبي في الضباب. بالطبع ، عند رؤية هذه الفظائع ، فأنت تريد أن تكون في ملجأ أو أي ملاذ آمن آخر ، ولكن بعد ذلك لن تكون قصة رعب وإطلاق نار.

خردل شجاعتك في لعبة الرعب هذه واطلاق النار على بعض الزومبي! استهدف مثل القناص الحقيقي ، ولا تنس إعادة التحميل ، حيث أن الخراطيش عادة ما تنفد في أكثر اللحظات إزعاجًا. إطلاق النار الدقيق الخاص بك سوف يغذي الموتى السائر بالرصاص (أو السهام) ويثبط أي رغبة في تناول الطعام معك. إذا كانت الدقة الخاصة بك تترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، فسيكون لديهم وليمة ، مما يسعد الزومبي.

الأسلحة النارية بين يديك رائعة ، ولكن لماذا لا تستخدم ذكائك – ميزة أخرى لديك على هذه الشراهة المجنونة؟ بدلاً من إهدار مقطع تلو الآخر ، صوِّب مطفأة الحريق وفجرها لإخراج أكبر عدد ممكن من الموتى الأحياء برصاصة واحدة. إذا نفدت ذخيرتك وكان الزومبي قريبًا ، أطلق عليهم النار في ساقهم. بهذه الطريقة ، ستتباطأ ، وسيكون لديك الوقت لإعادة التحميل.

مطاردة الزومبي قيد التشغيل! امسح المناطق واحدة تلو الأخرى لتختبر نفسك على مستويات جديدة. تصرف بسرعة ودقة – حياتك على المحك. لا تخذل حذرك وإلا سينتهي بك الأمر لتصبح الضحية التالية لنهاية العالم من الزومبي.
____________

جميع الزومبي في مطلق النار لدينا يبلغون من العمر 18 عامًا أو أكثر ، ويشاركوا في اللعبة طواعية ، وقد قدموا موافقة شفهية على إطلاق النار عليهم.

سياسة الخصوصية: https://aigames.ae/policy

الصور

فيديو

الجديد في هذا التحديث

أصبح تطبيقنا أسرع وأكثر ملاءمة للعب.
شكرًا لك على بقائك معنا!
نرجو أن تستمتع باللعبة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *