لعبة Love and Deepspace مهكرة

1.0.0

تفاعلات ثلاثية الأبعاد غامرة لعبة Love and Deepspace مهكرة APK MOD for Android تحميل لعبة Love and Deepspace مهكرة للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4.0/5 التقييمات: 203,000
المطور
InFold Pte. Ltd.‏
التاريخ
Mar 5, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.0.0
متطلبات التشغيل
6.0
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Love and Deepspace

باعتباره الإصدار الجديد تمامًا من سلسلة Mr. Love الشهيرة، يسمح لك Love and Deepspace بالدخول إلى عالم الخيال العلمي حيث لا يعرف الحب حدودًا. بفضل المشاهد السينمائية الغامرة والقصص والتفاعلات ثلاثية الأبعاد، أصبح الحب حقًا في متناول اليد!

[منظور الشخص الأول]
التواريخ عبر مشاهد ثلاثية الأبعاد. ادخل إلى عالم ثلاثي الأبعاد من منظور الشخص الأول، حيث تتكشف الرومانسية والمغامرة أمام عينيك. تصميم وجهة النظر الفريد يجعلك أقرب إلى تلك اللحظات المؤثرة التي تشاركها مع من تحب، مما يطمس الخط الفاصل بين الواقع والخيال.

[التفاعلات ثلاثية الأبعاد]
تعامل معه كما تريد. يضمن العرض ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي تفاعلات نابضة بالحياة. استمتع بلحظات حميمة لم يسبق لها مثيل، وشاهد أفعالك تثير استجابات فريدة، واستمتع بمواعيد لا تُنسى، ورسائل صوتية جميلة، والمزيد.

[رفقة 24/7]
إنه موجود دائمًا من أجلك. كل يوم مع اهتمامك بالحب مليء بالعلاقة الحميمة المثيرة للاهتمام. اللقطات، آلات المخالب، بطاقات كيتي… لم يكن يومًا مملًا أبدًا في مدينة لينكون.

[المقاتلة جنبا الى جنب]
يمكنكم الثقة الكاملة ببعضكم البعض في المعركة. باعتبارك صيادًا في الفضاء العميق يتمتع بقوة “”Evol”” الخارقة، ستحارب هجمة المخلوقات الفضائية الغامضة، جنبًا إلى جنب مع اهتمامات الحب. على طول الطريق، تتشابك مساراتك، وسيتم الكشف عن أسرار مصائرك ومستقبل البشرية.

[الانغماس العميق]
اختر صوتك وانظر. انغمس في مجموعة من الميزات القابلة للتخصيص، بدءًا من العشرات من تفاصيل المظهر والمئات من خيارات الماكياج وحتى الأخشاب المخصصة، كل ما عليك استكشافه.

معلومات عنا
موقع الويب: http://loveanddeepspace.infoldgames.com/en-EN/
الفيسبوك: https://www.facebook.com/LoveandDeepspaceEN
إكس (تويتر): https://twitter.com/Love_Deepspace

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *