لعبة Taonga Island Adventure: Farm مهكرة

2.1.12+4579

هل تحب ألعاب المزرعة؟ ابدأ المغامرة وقم ببناء قريتك الخاصة! لعبة Taonga Island Adventure: Farm مهكرة APK MOD for Android تحميل لعبة Taonga Island Adventure: Farm مهكرة للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
4.5/5 التقييمات: 438,000
المطور
Volka Entertainment Limited‏
التاريخ
Mar 20, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.1.12+4579
متطلبات التشغيل
7.0
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Taonga Island Adventure: Farm

رسالة غامضة من عمك المفقود منذ فترة طويلة تقودك إلى مكان لم تكن تتخيل وجوده إلا في أحلامك: أرخبيل تونغا! حيث تجد ألعاب مزرعه التي تبحث عنها.

هناك، في تحفة العاب مزارع المغامرة هذه، ستلتقي أصدقاء جدد، وستبني مزرعة مزدهرة، كما ستستكشف الغابة البرية والألغاز القديمة. وليس ذلك فحسب، بل ستواجه أيضاً مصيراً عظيماً لا يمكن لأحد سواك تحقيقه!

أجل، هذا صحيح، إنها فرصتك للاستيطان في جزيرة المغامرة الجميلة. هذه هي قصة مزرعتك – قم ببناء قرية تعجبك، وحظيرة لتخزين محاصيلك، وقم بتوسيع مراعي المزرعة السعيدة لتمتدّ عبر الأفق. شاركنا اليوم في هذه المغامرة المثيرة لبناء الجزر!

قم بتنزيل لعبة المزرعة الرهيبة هذه وجرّب تحدّي الحياة في العزلة حيث يمكنك النجاح وبناء مزرعة الأحلام. قم بتوسيع أراضيك لكي تبقى مزرعتك منتجة وكبيرة حتى تستطيع إطعام الجزيرة بأكملها. هل أنت مستعد لتحدي النجاة على جزيرة معزولة؟ الآن أنت عالق على جزيرة لا يمكنك مغادرتها! هذه تحفة ألعاب المزرعة.

استكشف الجزيرة
تحتوي الغابات الاستوائية الخضراء على أسرار رائعة وكنوز ثمينة يمكنك الحصول عليها – إذا كنت شجاعاً بما فيه الكفاية. استكشف الجزيرة السحرية واعثر على كل جواهرها السرية.

اعثر على قبعة المستكشف وقم بحل ألغاز الجزيرة المفقودة وما يمكن استكشافه منها، ولا تنسى أن المنطقة الاستوائية مثالية لزراعة الأراضي. حان الوقت لبناء قريتك والاستمتاع بحياة المزرعة المثالية!

قم ببناء مزرعة عائلية حقيقية
قم بزراعة المحاصيل وحصادها تحت أشعة الشمس الاستوائية الحارة، واقطف الفاكهة الغنية بالعصارة، وقم بتربية الحيوانات، واحصل على قطيع كامل من الدجاج، واحرص على تربية العجول لتصبح قطيعاً من أبقار الحليب.

في لعبة الجزيرة هذه، يعتمد نجاح حياتك الزراعية على مهاراتك في الزراعة. فأنت تمتلك مزرعة وأنت مسؤول عنها توسيعها، من أجل أن تتمكن من بناء وتنمية قريتك من الصفر.

قم بتكوين صداقات جديدة

تعرف على أفراد القبيلة الأصلية اللطفاء وغيرهم من القادمين الجدد، فبعضهم موجودون لمساعدتك أو اصطحابك في مغامرات رائعة … بينما ينشغل الآخرون بأعمالهم الخاصة!

لكن المهم هو متعة الزراعة معاً! حتى تزدهر حياة القرية في هذه الجزيرة الخلابة، ولتكون مكاناً مثالياً وممتعاً لمغامرة جزيرة عائلية.

قم بالصناعة، التوسع، والتجارة
استفد من جميع المحاصيل التي تقوم بحصادها والمواد التي تجمعها: اصنع سلعاً مفيدة وتاجر مع القرى المجاورة لزيادة ثروتك واستخدامها لشراء القطع الأثرية النادرة.

حوّل محيطك إلى جزيرة عائلية سعيدة حقاً، حيث يشعر جميع المزارعون بأنهم جزء من العائلة. ستكون لعبة المزرعة الخلابة هذه من صنعك أنت!

تابع القصة
هل تتذكر المصير العظيم الذي تحدثنا عنه؟ انتبه، فهناك دوامة من الأحداث المثيرة بانتظارك فور أن تطأ قدمك جزيرتك الجديدة، وعليك أن تكون يقظاً وتستخدم شجاعتك ومهاراتك من أجل التعامل معها!

هذا صحيح، فأنت لست وحدك في هذه الجزيرة المهجورة. وستحتاج القبيلة المحلية بعد أن تعقد معها اتفاقاً يرضي الطرفين، وهذا ما يؤثر على إستراتيجيتك الزراعية. قم ببناء جزيرة يحسدها القاصي والداني واصنع مغامرة المزرعة التي ستقضي فيها ساعات طويلة من المرح! لعبة Taonga Adventure في انتظارك!

هل ستبقى في الجزيرة المفقودة وتستخدم أراضيها الزراعية لتصنع نفس الحياة الطبيعية التي كنت تعيشها؟ القرار يعود لك! انطلق في رحلة ملحمية رائعة لطالما انتظرتها في لعبة مزرعة الجزيرة هذه!

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *