لعبة This Is the Police 2 مهكرة

1.0.22

تولى إدارة قسم الشرطة والتحقيق والاستجواب والسجن. لعبة This Is the Police 2 مهكرة APK MOD for Android تحميل لعبة This Is the Police 2 مهكرة للأندرويد 2024 - ابك بلاي

تحميل APK MOD
3.9/5 التقييمات: 99
المطور
HandyGames‏
التاريخ
Mar 13, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.0.22
متطلبات التشغيل
6.0
عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ This Is the Police 2

فسر القانون كما تراه مناسبًا في لعبة This Is the Police 2، تكملة للدراما المشهورة Noir the This Is the Police! قم بإدارة قسم الشرطة، وإدارة رجال الشرطة وعمليات التحقيق والاستجواب والسجن. اتخذ قرارات صعبة – وحاول الابتعاد عن السجن بنفسك! – في هذا المزيج المبني على القصة من المغامرة والاستراتيجية والقتال التكتيكي القائم على الدور.

هل هي محاكاة؟ لعبة إدارة؟ تحد تكتيكي؟ رواية بصرية؟ لغز؟ كل هذا، وأكثر!

انطلق في تجربة فريدة قائمة على القصة.
مرحبًا بكم في شاربوود، وهي بلدة حدودية باردة وقاسية تمزقها أعمال العنف، حيث لا يوجد أحد بريء تمامًا. المهربون والعصابات والجماهير الصاخبة يطلقون على هذه المدينة منزلهم. للحفاظ على السلام والنظام، سيتعين على مأمور الشرطة “ليلي ريد” (سارة هاملتون) التعاون مع المجرم الهارب جاك بويد (جون سانت جون)، ونصلي من أجل أن خطتها الخطيرة لا تخرج عن نطاق السيطرة.

نفذ مهام مأمور القسم.
مرؤوسوك ليسوا مجرد مورد؛ إنهم أشخاص يعيشون ولديهم نقاط قوة وضعف ومخاوف وتحيزات خاصة بهم-وعليك أن الاستفادة من كلٍ منهم من أجل البقاء. هل يُكثر أحد رفاقك من شرب الخمر؟ أو يختلق أعذار دائمًا لعدم الحضور إلى العمل؟ أم أنه يرفض اتباع الأوامر؟ يجب أن تظهر يدًا ثابتةً إذا كنت تريد فرض الانضباط على هذا القسم.

الانخراط في قتال تكتيكي.
أثناء عملياتك الأكثر خطورة، ستتحول اللعبة إلى القتال قائم على الدور. اجمع فريقًا من أفضل رجال الشرطة. وادرس التضاريس بعناية، وخصص خططك، وتعامل مع المشتبه بهم خلسة واستخدام الأسلحة غير الفتاكة والمعدات-إذا كان الوضع يسمح بذلك. صحيح، في بعض الأحيان يكاد يكون من المستحيل تجنب المعارك، لكن كن حذرًا: لا توجد في لعبة This Is the Police 2 نقاط انطلاق، رصاصة واحدة يمكن أن تكلف شرطي حياته.

حاول أن تصبح محققًا حقيقيًا.
اجمع الأدلة وادرس مواد القضية واستجواب المشتبه بهم وأرسِل المجرمين إلى المحكمة. وإذا كان المشتبه به بريئاً؟ ربما حان الوقت لمعرفة ما إذا كان يمكن شراء أي قضاة شاربوود.

● العب دون إعلانات!
● دعم كامل للأجهزة اللوحية

Supported languages: EN, ZH-CN, FR, DE, IT, JA, KO, PL, PT, RU, ES

شكرا للعب “THIS IS THE POLICE 2”!

© HandyGames 2019

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *